من هنا الزاهد إلى زوجها أحمد فهمي: سنة سعيدة عليك يا قرد

عدد القراءات : 22
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من هنا الزاهد إلى زوجها  أحمد فهمي: سنة سعيدة عليك يا قرد

الحقيقة - وكالات

 

خطفت النجمة هنا الزاهد الأنظار بمعايدة زوجها النجم الكوميدي أحمد فهمي بمناسبة حلول العام الجديد بطريقة ساخرة، حيث وصفته ب"قردي العزيز"، ووافقها فهمي الرأي مؤكدا أنه يظهر في الصورة برفقتها مثل المتسول، ولكن الدعابة توقفت بعدما تدخلت حماتها بالتعليق.

هنا نشرت صورة برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وظهر فيها بإطلالة لا يرثى لها تناسب شخصيته في فيلم "العارف عودة يونس" التي تلازمه من شهرين، وعلقت عليها قائلة: عام جديد سعيد ‏عليك يا قردي، شكلك كفتة باللبن.

فهمي رد سريعا على الدعابة وأكد أن شكله يبدو مثل المتسولين، وتدخل عدد كبير من الأصدقاء بتعليقات تؤكد أن فهمي وسيم وعليها انتظار انتهاء تصوير فيلمه الجديد ليعود لمظهره المعتاد.

المفاجأة كانت في تعليق السيدة ليلى العطار والدة أحمد فهمي، التي قالت أولا "ده حبيبي"، لترد عليها هنا الزاهد قائلة: مختلفناش بس هو في الصورة كفته، وحسمت الحماة النقاش بتعليق كتبت فيه "بنت" ثم أضافت في تعليق آخر: برضح حبيبك، لتعلق هنا الزاهد بأيقونات لقلوب حمراء.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
د. كريم شغيدل ... تفاصيل أكثر
هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر
علي قاسم الكعبي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
غياث الكاتب ... تفاصيل أكثر
هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر
سامي جواد كاظم ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
محمد شريف أبو ميسم ... تفاصيل أكثر
انتصار الميالي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي منذ أكثر من عشرة أعوام والحركات الإحتجاجية في العراق قائمة، وبرغم التفاوت في عدد المحتجين بين تظاهرة وأخرى، الا أن تلك الإحتجاجات حققت بعض ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
احمد كاظم ... تفاصيل أكثر
زكية حادوش ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
صغيري الجميل:    ها هي ذكرى رحيلك قد تصدرت صباحتنا، وهاهم جميعاً.. أهلك وصحبك ومعهم الأمكنة يفتقدون حضورك وسط هذا الضجيج المسمى فراق، لكني أعلم انك ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر