المطالبون بانتخابات جديدة، لن تنفع.. همه مهمه فايزين

عدد القراءات : 234
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المطالبون بانتخابات جديدة، لن تنفع.. همه مهمه فايزين

 

علي محمد الجيزاني

لكن مطالبتنا بتغيير الوجوه القديمة التي سرقت البلد وقسمته حسب كلام المرجعية ( المجرب لايُجرَّب ) يرفض انتخابهم مجدداً وطردهم من الخضراء ..

هذه الاحزاب اسست لها قاعدة كبيرة، حيث صنعت مؤسسات خاصة لخدمتهم وأقربائهم واصدرت جملة من التعليمات، بحيث اصبحت ميزانية دولة العراق تخدم فئة كبيرة من احزابهم وأقربائهم بالرواتب المزدوجة والمكافآت المزدوجة ورفحا ،اضافة الى توزيع بيوت سكنية لجميع عوائلهم، صغارا وكبارا، يذهبون للحج والعمرة عشرات المرات على حساب الميزانية، ما خلق تمايزا بين ذات الشريحة الواحدة، بين غني في كل شيء يملك، وبين فقير جائع لم يتمكن من الذهاب للحج، اضافة الى ان عوائلهم مفضلة بالتعيينات، ولهم مؤسسة تدعمهم في كل شيء، كانوا هاربين خارج البلد، وبعد سقوط صدام على يد امريكا ،  ركبوا الموجة بالنضال الكاذب، وجاؤوا للسلطة من اجل المحاصصة والسرقة .اي خدمات لم تتوفر! اي عدالة بتوزيع الرواتب لم تتوفر! اي عدالة في توزيع البيوت للعراقيين لم تتوفر!! جاؤوا من خارج بغداد، مسيطرين على اجمل بيوت بغداد ،وانا ابن بغداد، ولدت منتصف الأربعينيات، ما ازال اسكن مع اربع عوائل في بيت من بيوت عبد الكريم قاسم القديمة التي ( يخر علينه بالمطر ) هذه الحكومات صيحح كانوا مثلنا مضطهدين من النظام القديم لكنهم لم يحسنوا وضع البلد. نصف الشيعة مثلي وضعهم بائس، ولم يتحسن من هذه الحكومة، بسبب اللصوص ،والتغطية لبعضهم البعض بحيث تاخر العراق في كل شيء. لذا نحتاج الى تغيير بعض القوانين والتساوي، كقانون التقاعد المدني وقانون التقاعد العسكري والتساوي برواتب الموظفين، والعدالة بكل شيء، وإلغاء المؤسسات التي تسرق واردات الشعب وتعطي لفئة دون أخرى وتطبيق كلام المرجعية التس تقول ( المجرب لايجرب ) وتشكيل لجان من أين لك هذا ،حتى نتمكن من اختيار وجوه عقلانية تخدم الشعب فقط  وليس هؤلاء اللصوص .

والفقراء تنادي بالإصلاح وتكتب بالإصلاح بلا فائدة ولم تنفع بهم ورواتب المتقاعدين قليلة .٤٠٠ /الف دينار ولهم خدمات بالدولة من خمسة وعشرون عام الى خمسة وثلاثون عام .ومظاهراتنا وكتاباتنا لم تنفع الا بتغير الوجوة ومحاسبتهم عن التفرقة بين الشعب الواحد .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
د. كريم شغيدل ... تفاصيل أكثر
هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر
علي قاسم الكعبي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
غياث الكاتب ... تفاصيل أكثر
هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر
سامي جواد كاظم ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
محمد شريف أبو ميسم ... تفاصيل أكثر
انتصار الميالي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي منذ أكثر من عشرة أعوام والحركات الإحتجاجية في العراق قائمة، وبرغم التفاوت في عدد المحتجين بين تظاهرة وأخرى، الا أن تلك الإحتجاجات حققت بعض ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
احمد كاظم ... تفاصيل أكثر
زكية حادوش ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
صغيري الجميل:    ها هي ذكرى رحيلك قد تصدرت صباحتنا، وهاهم جميعاً.. أهلك وصحبك ومعهم الأمكنة يفتقدون حضورك وسط هذا الضجيج المسمى فراق، لكني أعلم انك ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر