تارا عماد بدلا من روبي في مسرحية علاء الدين

عدد القراءات : 31
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تارا عماد بدلا من روبي  في مسرحية علاء الدين

الحقيقة - وكالات

 

وصلت المفاوضات المالية بين النجمة روبي والمخرج والمنتج مجدي الهواري إلى طريق مسدود بعدما رفض شروطها لتقديم دور ياسمين في مسرحية "علاء الدين" أمام النجمين أحمد عز ومحمد سعد، وتقبل اعتذارها بصفة نهائية، وعلم "سيدتي نت" أن الهواري كان يفاضل بين ثلاث نجمات لتقديم الدور وهن دينا الشربيني وريم سامي وتارا عماد، واستقر الأمر على التعاقد مع الأخيرة على أن تتفرغ للمشاركة في البروفات سريعا خاصة وان المسرحية مدرجة ضمن جدول فعاليات موسم الرياض ومن المقرر عرضها للمرة الأولى في الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل.

وحسب تأكيدات من مصدر مقرب رفضت روبي الأجر المعروض عليها للقيام ببطولة العمل المسرحي مؤكدة أنها ستتفرغ تماما له بينما رفض المنتج ومخرج العرض مجدي الهواري زيادة الأجر نظرا للتكلفة الإنتاجية العالية للمسرحية خاصة وانه قرر الاستعانة بفريق أمريكي متخصص في مجال الخدع والمؤثرات، وتم عرض الدور أولا على دينا الشربيني ولكنها اعتذرت لارتباطها بتصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبد العزيز وفور الانتهاء من تصويره ستتفرغ للتحضير للجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس"، وعرض الدور لاحقا على الفنانة ريم سامي ولكنها اعتذرت دون ابداء أسباب، ووافقت الفنانة تارا عماد بالنهاية لتسجل بطولتها المسرحية الأولى وأول تعاون لها مع النجم أحمد عز.

يذكر أن مسرحية علاء الدين من بطولة أحمد عز بدور علاء الدين ومحمد سعد بشخصية جني المصباح وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم وإخراج مجدي الهواري، وتم الإعلان عن عرضها ضمن موسم الرياض للمرة الأولى في الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر المقبل، على أن تعرض في القاهرة على مسرح فندق موفينبيك.

وأكد المخرج مجدي الهواري على الاستعانة بفريق متخصص لتقديم المؤثرات المسرحية بطريقة احترافية تلائم الأحداث الأسطورية، وتم التعاقد منذ البداية مع النجمين أحمد عز وروبي، ولكن ظل المشروع متوقفا بسبب عدم التعاقد مع نجم يقدم شخصية الجني، وكان المرشح الأول هو الفنان محمد سعد، ولكنه تردد في الموافقة قبل أن يتدخل عز والهواري لإقناعه، وبعدها بدأت البروفات ولكن بدون بطلة العرض روبي التي قدمت اعتذارها بالنهاية.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
احمد كاظم ... تفاصيل أكثر
زكية حادوش ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
صغيري الجميل:    ها هي ذكرى رحيلك قد تصدرت صباحتنا، وهاهم جميعاً.. أهلك وصحبك ومعهم الأمكنة يفتقدون حضورك وسط هذا الضجيج المسمى فراق، لكني أعلم انك ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
اياد السماوي ... تفاصيل أكثر
عبدالله الجزائري ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
واثق الجابري ... تفاصيل أكثر
أحمد حسين ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
رحيم الخالدي ... تفاصيل أكثر