حسين الجسمي يطلق كليب "أهل العزم" ويشارك في اليوم الوطني الـ (46)

عدد القراءات : 4962
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حسين الجسمي  يطلق كليب "أهل العزم" ويشارك في اليوم الوطني الـ (46)

الحقيقة - وكالات

 

بمناسبة احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الـ 46، شارك الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي (السفير فوق العادة للنوايا الحسنة)، في مجموعة من إمارات الدولة محتفلاً وناقلاً رسالة المحبة والخير من دار زايد وأهلها إلى جميع أنحاء العالم ولكل الحضارات.

أقام الجسمي في إمارة دبي حفلة غنائية بقيادة المايسترو وليد فايد، وبين الجمهور الكبير في "دبي باركس أند ريزورتس"، فقدّم مجموعة من أغنياته التي طلبها منه الجمهور، ملبياً بكل محبة في ذكرى اليوم الوطني 2 ديسمبر 2017، قائلاً: "عزفتم معنا لحن الوفاء .. وغنّيناكم حب، شكراً لحضوركم وتفاعلكم أحبابنا في دبي باركس"، وذلك من خلال حساباته المختلفة في مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي إمارة رأس الخيمة، وبحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، كان الإحتفال يوم 1 ديسمبر 2017، من خلال مشاركته بتقديم مجموعة من اللوحات الغنائية في أوبريت "دارنا الإمارات" من تأليف الشاعر الإماراتي علي الخوار، وعبدالله الهدية، وتلحين فايز السعيد وخالد ناصر، وبمشاركة الفنانين ميحد حمد، وعيضة المنهالي، وبلقيس أحمد فتحي، وتصدت للإخراج الإماراتية نهلة الفهد، بمشاركة مجموعة من الممثلين، ومن تنظيم لجنة فعاليات اليوم الوطني الـ 46 في رأس الخيمة.

أما على مسرح "المجاز" في بحيرة خالد بإمارة الشارقة، وبحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية المعروفة، شارك الجسمي في الإحتفالية باليوم الوطني بـ أوبريت "وطن النور" من تأليف معالي الوزير عبد الله بلحيف النعيمي، والشاعر راشد شرار، وألحان خالد ناصر، وشاركه الأداء الفنانة عريب حمدان، وتمثيل الفنان أحمد الجسمي، والفنانة سميرة أحمد، وعدد كبير من الفنانين وطلبة مدارس الشارقة.

ومن خلال إحتفال مجموعة شركات "أدنوك" للبترول، وبحضور د. سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أطلق حسين الجسمي الفيديو كليب الخاص لأغنيته الوطنية "أهل العزم" من كلمات الشاعر أحمد بن هيّاي، وألحان محمد الأحمد، وتوزيع زيد عادل، وإخراج جمعة السهلي، بحضور جميع موظفي الشركة في مقرها الرئيسي.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

علي علي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي أنا على يقين بأن انتهاء مرحلة داعش لا تعني ان الساسة سيلتفتون الى تصحيح الأخطاء ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، على العكس من ذلك ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عباس الصباغ ... تفاصيل أكثر
نــــوزاد حـــســــن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ساطع راجي ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ســعــد العــبــيــدي ... تفاصيل أكثر
سلام مكي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ناصر عمران الموسوي ... تفاصيل أكثر
ناصر عمران الموسوي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين علي الحمداني ... تفاصيل أكثر
محمد صادق جراد ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر