صحافيون رياضيون: جولتان من الدوري كشفتا عن فرق تسعى للقب مبكرا

عدد القراءات : 582
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحافيون رياضيون: جولتان من الدوري  كشفتا عن فرق تسعى للقب مبكرا

الحقيقة -  متابعة 

اعتبر صحافيون رياضيون، الثلاثاء، أن الجولتين الأوليين من دوري الكرة الممتاز كشفتا عن استعداد مثالي لبعض الفرق على عكس فرق أخرى، فيما اعتبر بعضهم أن هناك فرقا تسعى لحسم اللقب مبكرا. وقال الصحافي قاسم الدراجي ، إن "مباريات الجولتين الاوليين من الدوري كشفت عن استعداد مثالي لبعض الفرق على الرغم من انها لاتضم اسماء كبيرة او نجوما للمنتخبات الوطنية"، مبينا أن من "هذه الاندية الزوراء والكهرباء ونفط ميسان والحدود على عكس الأندية المتخمة بالنجوم كالشرطة والميناء والقوة الجوية، فانها لم ترتق الى مستوى مجموعة اللاعبين والمدربين المحترفين الذين يتولون الاشراف عليها".وأضاف الدراجي إن "هناك أندية، رغم انها لم تكشف عن وجهها الحقيقي، الا ان نتائجها ومستوياتها جاءت متفاوتة في المبارتين كالطلبة ونفط الوسط والحسين وبغداد". بدوره أكد الصحافي إكرام زين العابدين أن "الدوري مازال في بدايته ويمكن الجزم بأن أحد الأندية ستحسم اللقب مبكراً"، مبينا أن "فريقي الشرطة والزوراء كشرا عن انيابهما مبكراً .. لكننا نعرف بأن اللاعب العراقي يصاب بالغرور في بعض الأحيان من تحقيق بعض النتائج الايجابية".

وأضاف زين العابدين، إن "مسلسل تغيير المدربين سيستمر مع وجود النتائج السلبية لبعض الأندية والقوة الجوية سيعود للمنافسة على اللقب من جديد". من جانبه قال الصحافي خيام الخزرجي  إن " الجميع يعلم أن الأدوار الأولى من أي مسابقة لايمكن لها أن تظهر المستوى الفني الحقيقي لاغلب الفرق"، معتبرا أن "هذا يعود لأسباب كثيرة منها تأخر انطلاق المسابقة". وأشار الخزرجي إلى أن "تفاوت فترة ونوعية الاعداد بين فريق وآخر تندرج ضمن الاسباب ايضا، ولكن في نفس الوقت بدأت ملامح وشخصية بعض الفرق واضحة مثل الشرطة والزوراء اللذين نجحا بالحصول على العلامة الكاملة بعد دورين"، لافتا إلى أن "هذا يدل على أن الفريقين يسيران بالطريق الصحيح عكس بعض الأندية التي ستنكشف أوراقها مع مرور الوقت".

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

علي علي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي أنا على يقين بأن انتهاء مرحلة داعش لا تعني ان الساسة سيلتفتون الى تصحيح الأخطاء ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، على العكس من ذلك ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عباس الصباغ ... تفاصيل أكثر
نــــوزاد حـــســــن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ساطع راجي ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ســعــد العــبــيــدي ... تفاصيل أكثر
سلام مكي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ناصر عمران الموسوي ... تفاصيل أكثر
ناصر عمران الموسوي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين علي الحمداني ... تفاصيل أكثر
محمد صادق جراد ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر