شذى حسون تعلـــن حربا على الرجـــال

عدد القراءات : 10231
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شذى حسون تعلـــن حربا على الرجـــال

الحقيقة  - وكالات

 

بعد  ان وعدت جمهورها بنقلة نوعية من خلال الستايل الغنائي الذي تقدمه، وبعد ان اكدت انها ستقدم اعمالا جديدة تشبهها وتحبها شخصيا. انتهت الفنانة العراقية شذى حسون من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة من إنتاج وتوزيع روتانا، حملت عنوان “الدنيا ما سايباش” ، من كلمات سمير المجاري وألحان المهدي مزين، و تولى المخرج حسن غدار مهمة إخراج الكليب، الذي تم تصويره الأسبوع الماضي في بيروت لمدة يومين في أجواء فنية مبهرة، حيث استخدمت فيها أفضل التقنيات الحديثة لإظهار الكليب على أفضل وجه .

فيديو كليب “الدنيا ما سايباش” هي الأغنية الأولى للفنانة شذى حسون التي تؤديها باللهجة المغربية، ويتناول الكليب قصة فتاة تفاجأ باختفاء حبيبها الذي ترك لها رسالة يعلمها فيها انتهاء قصة حبهما، لتقوم في أحداث الكليب بالتجول في الشوارع وهي تغني “الدنيا ما سايباش”، وتكتب له في النهاية رسالة مؤثرة تحمل الكثير من القوة مضمونها “راك ما عرفتنيش أولدي .. خاسر اللي يلعب ضدي”، في محاولة منها للتأكيد على ان المرأة يمكنها ان تستعيد توازنها وقوتها بعد الإنفصال رغم كل الظروف القهرية التي عاشتها، حيث أصبحت أكثر استقلالية، ولديها حرية اتخاذ القرار فيما يخص حياتها.

في كواليس الكليب، اخرج كل من شذى وحسن جنونهما واشعلا الدواليب في شوارع بيروت مما جعل الاجواء اكثر تشويقا.

وتقول شذى: “اجواء الكليب جميلة جدا وطبعا مع المخرج حسن غدار اجمل واجمل، سعيدة بتعاوني معه وستشاهدون اشياء جميلة لاول مرة وهي من انتاج روتانا وكل مشهد في الكليب يعطيني حسن شكل جديد واجواء جميلة”.

“العودة بعد غياب عليها ان تكون قوية لذلك كانت اجواء الكليب مشتعلة واردنا ان تكون الاغنية والمشاهد والرقص قوية واعتقد ان هنالك بعض الاشخاص الذين سيصدمون وستتفاجأ والبعض الاخر طبعا سيحب هذا التغيير ولكن انا اعمل من قلبي واحاول دخول سوق الشباب العربي الذين يشبهونني واشبههم”.

وتضيف:” هذا جزء من شذى حسون انا احب الاغنية الشبابية التي نتمايل ونرقص عليها والمضمون يهمني جدا والموضوع في الكليب هو ثورة امرأة والنساء بشكل عام هن ضد رجل يتركهن بعد قصة حب جميلة جمعتهم واريد ان اوصل رسالة هي ان نبقى اقوياء”.

حسن غدار: “كما شاهدتم، الاجواء كانت مريحة وجميلة جدا، وكنا نشعر بالتسلية الى جانب عملنا ، الاجواء فيها الكثير من القوة فالكليب يحكي عن المرأة وعن اهمية ان تكون قوية وامام الرجل بشكل خاص”.

“شذى حسون، من افضل الفنانات امام الكاميرا وهي تعطي مساحة كبيرة للمخرج ليأخذ الاغنية الى حيث يراها وحيث يريد هو، ونحن اردنا ان يكون عنصر واحد في الكليب، وهو المرأة”.انتهى(1)

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عــلــي حــســن الفــواز ... تفاصيل أكثر
نــــوزاد حـــســــن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
محمد شريف أبو ميسم ... تفاصيل أكثر
ســعــد العــبــيــدي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين فوزي ... تفاصيل أكثر
د . قيس العزاوي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
طارق الحارس ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
نزار حيدر ... تفاصيل أكثر
محمد شريف أبو ميسم ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
حــمــزة مــصــطــفــى ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر