دائرة الإعمار الهندسي: إنجاز (52 %) من مشروع مجمع ارض بابل السكني

عدد القراءات : 3636
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دائرة الإعمار الهندسي:  إنجاز (52 %) من مشروع مجمع ارض بابل السكني

الحقيقة- حامد عبد النبي 

 

أعلنت دائرة الاعمار الهندسي التابعة لوزارة الاعمار والإسكان والبلديات العامة، عن انجاز 52 بالمئة من مشروع مجمع ارض بابل السكني والذي ينفذ على مساحة تقدر بـ (26) دونما.

وقالت مديرة عام الدائرة وكالة المهندسة أحلام سعيد جواد، ان الدائرة تواصل باشرافها الهندسي على مشروع مجمع ارض بابل السكني في محافظة بابل. مبينة ان هناك نسب انجاز متقدمة بلغت حوالي 52% في هذا المشروع ، وهو يعتبر أحد العقود الستة للمشاريع الاستثمارية الموقعة مع هيئة استثمار بابل والتي تشرف عليها الدائرة من خلال مهندس مقيم في المحافظة. 

وأضافت مديرة عام الدائرة، ان مشروع انشاء مجمع أرض بابل السكني، ممنوح رخصة استثمارية من هيئة استثمار بابل بانشاء (176) دارا وعلى مساحة أرض تقدر بـ(26) دونما في مركز ناحية أبي غرق .مشيرة الى ان مساحة الدور السكنية تتراوح بين 137م2 و 215م2 بناء على ارض تبلغ 300م2 بالاضافة الى اكمال النبى التحتية للمشروع.

وأشارت مديرة عام الدائرة، الى ان هناك تعاونا كبيرا بين الدائرة وهيئة استثمار بابل للنهوض بالواقع العمراني في المحافظة.

منوهة بان الدائرة تقوم حاليا بالإشراف الهندسي على ستة مشاريع استثمارية في محافظة بابل لصالح هيئة استثمار بابل وهي مشروع أرض بابل السكني ومحطة وقود النيل ومشروع معرض السيارات ومشروع انشاء عمارة تجارية ومشروع تشييد موقف سيارات متعدد الطوابق ومشروع محطة ابقار جبلة.

ومن جهة أخرى، أثنى رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة علوان الجبوري خلال زيارته المشروع وبحضور مدير هيئة استثمار بابل وعضو مجلس محافظة بابل مسؤول لجنة الخدمات ومدير بلدية أبي غرق، بالجهود المتميزة والمستوى العالي من العلمية والمهنية للجهة المشرفة على المشروع من خلال التقدم الملحوظ في نسبة انجاز المشروع.متأملا ان تستمر الجهة المشرفة على هذه الهمة لانجاز المشروع في وقته المحدد من أجل المساهمة في حل أزمة السكن التي يعاني منها البلد.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين علي الحمداني ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي أنا على يقين بأن انتهاء مرحلة داعش لا تعني ان الساسة سيلتفتون الى تصحيح الأخطاء ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، على العكس من ذلك ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عباس الصباغ ... تفاصيل أكثر
نــــوزاد حـــســــن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ساطع راجي ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ســعــد العــبــيــدي ... تفاصيل أكثر
سلام مكي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ناصر عمران الموسوي ... تفاصيل أكثر
ناصر عمران الموسوي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر