ميسي يذهل العالم ويربك منافسيه في سداسية برشلونة امام ايبار‎

عدد القراءات : 3789
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يذهل العالم ويربك منافسيه  في سداسية برشلونة امام ايبار‎

الحقيقة -  متابعة

ضمن فعاليات الجولة 5 من منافسات الدوري الاسباني " الليغا " ، تمكن نادي برشلونة من مواصلة عروضه القوية بعد ان حقق فوزاً كبيراً امام ايبار وبواقع 6-1 في مباراة تألق بها البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي بتسجيله لرباعية في اللقاء ليعزز صدارته في صدارة الهدافين وبهذا الفوز عزز الفريق الكتالوني من صدارته بتحقيقه فوزا خامسا على التوالي . 

وكان الشوط الاول حماسياً من الجانبين، حيث قدم لاعبو ايبار مباراة قوية ونجحوا في فرض ايقاعهم الهجومي حيث اربكوا دفاعات الفريق الكتالوني في بعض المناسبات وتألق الحارس تير شتيغن في الدفاع عن مرمى فريقه ، وبدوره نجح لاعبو البلوغرانا من استعادة زمام المبادرة ليبدؤوا بشن الهجمات على مرمى الحارس ديميتروفيتش، وكانت فرص ابناء المدرب فالفيردي في غاية الخطورة حيث تألق حارس ايبار في التصدي لها .  وفي الدقيقة 19 تحصّل الفريق الكتالوني على ضربة جزاء انبرى اليها ليونيل ميسي بنجاح ليهدي فريقه التقدم في الدقيقة 20 وهذا الهدف منح لاعبي البرشا افضلية اكبر في الوصول بطريقة اسرع الى مرمى الخصم ،حيث حاول لاعبو ايبار القيام بردة فعل سريعة ولكن التنظيم الدفاعي للاعبي المدرب فالفيردي احبط محاولات الخصم. وفي الدقيقة 38 نجح البرازيلي باولينيو من خطف هدف ثانٍ لفريقه برأسية رائعة على اثر ركلة ركنية من دينيس سواريز، وهذا الهدف منح لاعبي البرشا ايضا اريحية كبيرة في اللعب لينتهي هذا الشوط بتقدم برشلونة بواقع 2-0 .  وفي الشوط الثاني واصل الفريق الكتالوني ضغطه المستمر على مرمى ايبار وسنحت له بعض الفرص الخطرة وسط تكتل لاعبي الخصم في مناطقهم الدفاعية، فنجح دينيس سواريز من خطف هدف ثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 53 وبعدها بدقائق نجح ايبار من تقليص الفارق في الدقيقة 57 عبر اينريك بعد سوء تغطية دفاعية من بيكيه .  وبعدها نجح ليونيل ميسي من مواصلة ابداعاته ليسجل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 59 بعد تسديدة متقنة وذكية ، وفي الدقيقة 62 اضاع اينوي فرصة ذهبية لايبار بعد تسديدة رائعة انقذها الحارس تير شتيغن لينطلق البلوغرانا بهجمة مرتدة ولينجح ميسي من تسجيل هدف خامس لفريقه والثالث له في اللقاء في الدقيقة 62 بعد تمريرة حاسمة من باولينيو ، وبعدها واصل الفريق الكتالوني ضغطه المكثف على خصمه واضاع لوكاس ديني فرصة اضافة هدف آخر بعد تألق الحارس ديميتروفيتش في التصدي له ببراعة كبيرة .  وفي الدقائق الـ 15 الاخيرة هدأت وتيرة اللقاء بشكل كبير من قبل لاعبي برشلونة حيث حاول ابناء المدرب فالفيردي اضاعة الوقت مع الاحتفاظ بالكرة لاطول فترة ممكنة للحدّ من خطورة واصرار لاعبي ايبار، وفي الدقيقة 87 اختتم ميسي مسلسل الاهداف بهدف سادس لفريقه والرابع له شخصياً بعد تمريرة حاسمة من فيدال لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بواقع 6-1 .

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
محمود السعد ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
كريم النوري ... تفاصيل أكثر
قاسم حسون الدراجي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
ناظم محمد العبيدي ... تفاصيل أكثر
ساطع راجي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر
عبدالامير المجر ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين علي الحمداني ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي أنا على يقين بأن انتهاء مرحلة داعش لا تعني ان الساسة سيلتفتون الى تصحيح الأخطاء ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، على العكس من ذلك ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عباس الصباغ ... تفاصيل أكثر
نــــوزاد حـــســــن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر