مايلي سايرس تتراجع عن الزواج من حبيبها ليام هيمسوورث

عدد القراءات : 17341
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مايلي سايرس  تتراجع عن الزواج من حبيبها ليام هيمسوورث

الحقيقة - وكالات 

 

أعلنت النجمة الأميركية الشهيرة مايلي سايرس Miley Cyrus  أنها تعيش أياماً رائعة مع خطيبها النجم ليام هيمسورث Liam Hemsworth لكن لا تزال لديها أشياء كثيرة جداً تجربها قبل أن تفكر في الزواج حيث قالت :"أنا لا أتصور الزواج الآن فعمري الآن 24 عاماً ولديّ الكثير من الأشياء لأجرّبها قبل أن أتزوج".

سايروس التي ترتدي حالياً خاتم خطوبةٍ قدّمه لها هيمسورث، 27 عاماً، في عام 2012، اعترفت أنه بعد انفصالهما في للمرة الأولى، لم تكن تتوقع أنهما سيعودان معاً.

"قبل ثلاث سنوات، إذا كنت سألتني إذا كنت سأكون هنا، وسعيدة بهذا القدر مع هذا الرجل، كان سيكون أمرأ مفاجئاً بالنسبة لي " وأضافت : "لقد استوعبت هذا الأمر. في بعض العلاقات، تخسر نفسك عن طريق كونك مع شخصٍ آخر. في الواقع، جعلني أجد نفسي أكثر. ليس لدي أي فكرة عما ستأتي به السنوات الثلاث القادمة، ولكن إذا كان من الممكن الحصول على سعادة أكثر، فلن أتوانى عن تحقيقها".

وأضافت: "لم أكن أعرف أننا سنعود معاً. أنا مجنونة جداً وليس لدي أي فكرة، ولكن هناك شيءٌ في قلبي، فإنه لم يكن يشعر بشيء عادي ، كان شعوراً أكبر بكثير. حافظنا على صداقةٍ كبيرةٍ بيننا. "

وعبّرت مايلي عن كيفية الإستفادة من فترة الإنفصال لتحويل علاقتها الحالية أفضل من أي وقتٍ مضى.

"من الجيد أن يكون للناس هذه المساحة للنضج بشكل فردي. بالمقابل، عندما تكون على علاقةٍ مع الشخص نفسه من عمر16 حتى 24، فإنّك تكبر وتنضج مع هذا الشخص "، وأوضحت. "لقد أصبحنا متحدين. آمل أن يبقى كل شيء على حاله. يبدو وكأنه لم يتغير شيء سوى أننا نكبر فقط ".

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسن العاني ... تفاصيل أكثر
د.مصطفى الناجي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
نوزاد حسن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين وسام ... تفاصيل أكثر
حسن العاني     إن مرحلة ما بعد الاحتلال، شهدت بدورها ظواهر انفردت بها، تقف على رأسها ظاهرة (الكثرة) غير المسبوقة في تاريخ العراق، فقد بات لدينا من ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي من المخجل جداً ان يلجأ من يزعم بأنه مثقف الى عملية التسقيط ضد أشخاص آخرين بأسماء مستعارة، ومن العار على من يدعي الرجولة والشرف ... تفاصيل أكثر
علي العبودي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
سعد العبيدي ... تفاصيل أكثر
اسعد كاظم شبيب ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
    لم تخل مرحلة تاريخية من القصص الغريبة والعجيبة التي تثار هنا وهناك بين الحين والحين، ومنها والأكثر دهشة هي محاولات النصب والاحتيال في الحياة ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر