القوة الجوية يواصل تحضيراته لموقعة الوحدة

عدد القراءات : 2067
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القوة الجوية يواصل تحضيراته لموقعة الوحدة

الحقيقة -  متابعة 

يواصل القوة الجوية، استعداداته للمباراة المرتقبة، أمام الوحدة السوري بإياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، المقررة يوم 26 سبتمبر/أيلول الجاري، على ملعب نادي الوكرة بالدوحة.وخسر القوة الجوية، مباراة الذهاب (1-2) على ملعب صيدا بالعاصمة اللبنانية بيروت.وتغادر بعثة الفريق، اليوم الثلاثاء  إلى الدوحة على متن طائرة عسكرية.

ويراهن حسام السيد، مدرب الفريق على الوصول قبل وقت مبكر من أجل التأقلم على الأجواء، ويسعى لتوفير مباراتين وديتين قبل ملاقاة الوحدة.

وكان عدد من المراقبين، أرجعوا خسارة مباراة الذهاب لافتقاد القوة إلى عامل الانسجام بين اللاعبين، حيث يضم مجموعة من اللاعبين الجدد، بالإضافة إلى استقطاب مدرب جديد.

ويحتاج اللاعبون لخوض أكثر من مباراة من أجل زيادة الانسجام، وكذلك هضم الفكر التكتيكي للمدرب حسام السيد الذي يحتاج للتعرف أكثر على إمكانيات لاعبيه لاختيار التشكيلة المثالية.

وكان الفريق، قد باشر تدريباته، بعد عودته من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد انتهاء مباراة الذهاب، وعلى ملعب النادي من أجل إعداد أمثل لمباراة الإياب.

ويمثل ملعب نادي الوكرة، فألا حسنًا للقوة الجوية، لاسيما وأنَّ الفريق بلغ المباراة النهائية العام الماضي بعد ان اختار ملعب نادي الوكرة، ملعبًا له، ويأملون المحافظة على اللقب للمرة الثانية على التوالي.

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسن العاني ... تفاصيل أكثر
د.مصطفى الناجي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
نوزاد حسن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين وسام ... تفاصيل أكثر
حسن العاني     إن مرحلة ما بعد الاحتلال، شهدت بدورها ظواهر انفردت بها، تقف على رأسها ظاهرة (الكثرة) غير المسبوقة في تاريخ العراق، فقد بات لدينا من ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي من المخجل جداً ان يلجأ من يزعم بأنه مثقف الى عملية التسقيط ضد أشخاص آخرين بأسماء مستعارة، ومن العار على من يدعي الرجولة والشرف ... تفاصيل أكثر
علي العبودي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
سعد العبيدي ... تفاصيل أكثر
اسعد كاظم شبيب ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
    لم تخل مرحلة تاريخية من القصص الغريبة والعجيبة التي تثار هنا وهناك بين الحين والحين، ومنها والأكثر دهشة هي محاولات النصب والاحتيال في الحياة ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر