برشلونة يترقب عودة نيمار للتدريبات

عدد القراءات : 2606
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يترقب عودة نيمار للتدريبات

الحقيقة - متابعة

 

انتظر فريق برشلونة عودة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا للتدريبات  امس الأربعاء، تحت إمرة المدرب إرنستو فالفيردي، في الوقت الذي أكد فيه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يسعى لضم اللاعب، أنه يحترم التعاقدات.

مبينا أن  نيمار وصل مدينة برشلونة مساء امس، وسيكون عليه أن يعود اليوم للتدريبات، التي سينضم إليها أيضا كل من الحارس الألماني أندريه تير شتيجن، ولاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز بعد انتهاء إجازتهما التي حصلا عليها بعد مشاركتهما في كأس القارات.

 

وفي المقابل، وفي ظل غياب أي معلومات من قبل نادي باريس سان جيرمان، قبل رئيسه ناصر الخليفي، الذي لا يظهر في المناسبات العامة بكثرة، بإجراء مقابلة مع قناة "مدى 1" المغربية بمدينة طنجة، التي استضافت السبت مباراة السوبر الفرنسي أمام موناكو، ولكنها بثت هذا اللقاء اليوم فقط.

وأصر محاور القناة على السؤال عن "قضية نيمار" والأقاويل التي انتشرت كثيرا في الآونة الأخيرة حول انتقاله للنادي الفرنسي، فأجاب الخليفي بحذر "نحن نحترم التعاقدات الموقعة بين الأندية الأخرى ولاعبيها".

كما أكد الخليفي أن اللاعب البرازيلي "نجم عالمي، وهو أمر لا يستطيع أحد إنكاره، ولكنه كرر "هو حاليا لاعب في البرسا"، بل قال أيضا إنه "ليس الوقت المناسب للإجابة عن هذا السؤال" الخاص بامكانية تعاقد النادي الباريسي مع نيمار.

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
يــــوسف المــحمـداوي ... تفاصيل أكثر
لؤي نصر، فنان سوري مبدع في اكثر من مجال ، بالعزف على آلة العود والتلحين ومن ثم الغناء. فهو لا يكتفي بحد معين، اذ اخذ ينشد التطور باستمرار ويستعين بتجارب كبار الفنانين الذين سبقوه ، حتى اصبح يشار اليه بالبنان من خلال الاغاني التي قدمها، فشغفت الناس بحلاوة صوته، وامتع اسماعهم لسنين طويلة، وهو في سن الثالثة عشرة بدعم وتشجيع من أصدقائه الفنانين حتى يومنا هذا . لتسليط الضوء على مشواره الغنائي كان لنا معه هذا الحوار الممتع : ... تفاصيل أكثر
الحقيقة - وكالات   يحتفل ثنائي بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor وسيف علي خان Saif Ali Khan، بالذكرى الخامسة لزواجهما، حيث اشتُهرا بعلاقتهما الجيدة التي يسودها كل ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
حسين علي الحمداني ... تفاصيل أكثر
علا خطاب ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسن العاني ... تفاصيل أكثر
د.مصطفى الناجي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
نوزاد حسن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين وسام ... تفاصيل أكثر
حسن العاني     إن مرحلة ما بعد الاحتلال، شهدت بدورها ظواهر انفردت بها، تقف على رأسها ظاهرة (الكثرة) غير المسبوقة في تاريخ العراق، فقد بات لدينا من ... تفاصيل أكثر