المنتخب الوطني يحذر من تأثير مباريات الكأس على تجمع اللاعبين نفط الوسط يلوح بالانسحاب من البطولة العربية الدوري

عدد القراءات : 5064
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المنتخب الوطني يحذر من تأثير مباريات الكأس على تجمع اللاعبين نفط الوسط يلوح بالانسحاب من البطولة العربية الدوري

الحقيقة - متابعة

حذر المدير الاداري لمنتخبنا الوطني بكرة القدم باسل كوركيس من أن قرار اتحاد كرة القدم باستكمال بطولة كأس العراق، يمكن ان يؤجل موعد التجمع المفترض للاعبي المنتخب ليومين او ثلاثة.

 وقال كوركيس، في بيان ، ان "ذلك يتوقف على عدد اللاعبين الذين ستتأهل انديتهم للمربع الذهبي في البطولة"، مضيفا ان "انفراجا حدث خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية فيما يتعلق بمشاركة اللاعبين المحترفين في مباراة سوريا الودية، المقرر ان يخوضها منتخبنا في ماليزيا، قبل خمسة ايام من لقاء تايلند في الجولة قبل الاخيرة بتصفيات كأس العالم".

 وتابع كوركيس "حصلنا على تطمينات من الجانب السعودي في امكانية التحاق المحترفين الثلاثة هناك احمد ابراهيم وعلاء مهاوي وسعد عبد الامير، على خلفية توقف الدوري السعودي، في اطار تحضيراته لتصفيات كأس العالم".

 وبين كوركيس ان "لاعب العربي الكويتي علي حصني الذي لم يوقع عقدا مع ناديه حتى الان ابلغه في امكانية التحاقه بمعسكر المنتخب الوطني قبل لقاء تايلند، والامر كذلك مع المحترف في نادي الامارات الاماراتي مهند عبد الرحيم الذي يعسكر حاليا مع ناديه في المانيا، حيث كتبنا لناديه في امكانية التحاقه قبل ثلاثة ايام من انتهاء المعسكر، وذات الامر مع سعد ناطق وريبين سولاقا المحترفين في قطر وبشار رسن المحترف مع برسبوليس الايراني".

 وزاد ان "اكبر الصعوبات التي يمكن ان تواجه المنتخب في مباراة سوريا هو استحالة التحاق اللاعبين المحترفين في اوربا واميركا، وهم بروا نوري واحمد ياسين وياسر قاسم وعلي عدنان وجيستن ميرام، لان انديتهم لن تسمح لهم بالالتحاق الا قبل 72 ساعة، عطفا على تجارب سابقة معهم، برغم ان الاتحاد خاطب الاندية التي يلعبون فيها بهدف تسهيل مهمتهم".

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسن العاني ... تفاصيل أكثر
د.مصطفى الناجي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
نوزاد حسن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين وسام ... تفاصيل أكثر
حسن العاني     إن مرحلة ما بعد الاحتلال، شهدت بدورها ظواهر انفردت بها، تقف على رأسها ظاهرة (الكثرة) غير المسبوقة في تاريخ العراق، فقد بات لدينا من ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي من المخجل جداً ان يلجأ من يزعم بأنه مثقف الى عملية التسقيط ضد أشخاص آخرين بأسماء مستعارة، ومن العار على من يدعي الرجولة والشرف ... تفاصيل أكثر
علي العبودي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
سعد العبيدي ... تفاصيل أكثر
اسعد كاظم شبيب ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
    لم تخل مرحلة تاريخية من القصص الغريبة والعجيبة التي تثار هنا وهناك بين الحين والحين، ومنها والأكثر دهشة هي محاولات النصب والاحتيال في الحياة ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر