قادمون يا نينوى تعلن تحرير خمس قرى ورفع العلم العراقي فوق مبانيها

عدد القراءات : 1335
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قادمون يا نينوى تعلن تحرير خمس قرى ورفع العلم العراقي فوق مبانيها

       الحقيقة - خاص

أعلنت خلية الاعلام الحربي، امس الاثنين، عن تحرير خمس قرى شرق ناحية المحلبية في الموصل.

وقال قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يار الله في بيان للخلية  إن "قطعات فرقة المشاة الخامسة عشرة حررت، امس، قرى شيخ قرة السفلى وطيشة العطشانة والشهداء والعزيزية والموالي غرب جبال عطشانه شرق ناحية المحلبية في الموصل".

وتواصل القوات المسلحة تقدمها في الساحل اليمن لمدينة الموصل لتحرير ما تبقى من مدن.

الى ذلك افاد ضابط في شرطة نينوى ، عن اقتحام وتوغل القوات الامنية داخل منطقة باب سنجار ضمن البلدة القديمة أيمن الموصل ، ومقتل نحو 23 داعشياً بينهم انتحاريون في اشتباكات عنيفة وسط ازقة الحي.

وقال النقيب عادل حيدر ان" القوات الاتحادية اقتحمت سوق باب سنجار الشعبي وتوغلت فيه وهي الان تخوض اشتباكات عنيفة في هذا المحور مع ارهابيي تنظيم داعش بينهم انتحاريون  " .

مضيفاً ، ان" القطعات الامنية تطوق السوق بالكامل وبدأت تتوغل فيها بهدف انتزاع السيطرة عليها من داعش الذي قتلت القوات الامنية نحو 23 من مسلحيه بينهم انتحاريون".

موضحاً " تم العثور على 4 سجون لداعش داخل السوق الكبير لكنها كانت خالية من المحتجزين " .

مبينا ان" القوات تتوغل في عمق السوق باسناد جوي عراقي ".

ومع سيطرة القوات الامنية على حي باب سنجار لن يبقى من ايمن الموصل امام القوات الامنية سوى بعض الازقة الضيقة التي بتحريرها ستنتهي القوات الامنية من معركة تحرير الموصل بالكامل بجانبيها الايمن والايسر.

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
يــــوسف المــحمـداوي ... تفاصيل أكثر
لؤي نصر، فنان سوري مبدع في اكثر من مجال ، بالعزف على آلة العود والتلحين ومن ثم الغناء. فهو لا يكتفي بحد معين، اذ اخذ ينشد التطور باستمرار ويستعين بتجارب كبار الفنانين الذين سبقوه ، حتى اصبح يشار اليه بالبنان من خلال الاغاني التي قدمها، فشغفت الناس بحلاوة صوته، وامتع اسماعهم لسنين طويلة، وهو في سن الثالثة عشرة بدعم وتشجيع من أصدقائه الفنانين حتى يومنا هذا . لتسليط الضوء على مشواره الغنائي كان لنا معه هذا الحوار الممتع : ... تفاصيل أكثر
الحقيقة - وكالات   يحتفل ثنائي بوليوود كارينا كابور Kareena Kapoor وسيف علي خان Saif Ali Khan، بالذكرى الخامسة لزواجهما، حيث اشتُهرا بعلاقتهما الجيدة التي يسودها كل ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
حسين علي الحمداني ... تفاصيل أكثر
علا خطاب ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسن العاني ... تفاصيل أكثر
د.مصطفى الناجي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
نوزاد حسن ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين وسام ... تفاصيل أكثر
حسن العاني     إن مرحلة ما بعد الاحتلال، شهدت بدورها ظواهر انفردت بها، تقف على رأسها ظاهرة (الكثرة) غير المسبوقة في تاريخ العراق، فقد بات لدينا من ... تفاصيل أكثر