القوة الجوية يهزم الزوراء ويتأهل لنهائي غرب آسيا

عدد القراءات : 5492
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القوة الجوية يهزم الزوراء ويتأهل لنهائي غرب آسيا

الحقيقة - متابعة 

 

خطف فريق القوة الجوية ، بطاقة المرور إلى المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بفوزه امس على الزوراء، بهدف دون رد في لقاء الإياب الذي جرى في استاد حمد الكبير، في النادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة.

الهدف الوحيد جاء بتوقيع المهاجم الشاب عماد محسن في الدقيقة 50 من المباراة، بعدما استغل الكرة التي سددها زميله أسامة علي، والتي ارتطمت بقدم المدافع وتهيأت أمامه ليسددها داخل شباك حارس مرمى الزوراء محمد كاصد، محرزا هدف المباراة الغالي الذي تأهل القوة الجوية بموجبه الى المباراة النهائية.

بداية المباراة كانت توحي لرغبة قوية لفريق القوة الجوية، لحسم التأهل إلى النهائي، فمرر همام طارق كرة بينية إلى حمادي أحمد ، لكن محمد كاصد أحبط المحاولة.

وجدد القوة الجوية هجومه على شباك الزوراء، عبر بشار رسن، إلا أن المدافع كرار محمد، أبعد الكرة ، وأهدر عماد محسن الهجمة الأخطر، عندما استقبل كرة عرضية تجاوزت المدافعين ووصلت له سددها مباشرة إلا أن كرته افتقدت إلى التركيز لتعلو العارضة.

ومال فريق الزوراء للجوانب الدفاعية وحاول ثنائي الوسط حسين علي وأحمد فاضل خلق ثغرات في دفاعات القوة الجوية، إلا أن سامال سعيد وسعد ناطق، أحكما غلق المنافذ.في الشوط الثاني بدأ القوة الجوية، ضاغطا ودفع مدربه باسم قاسم، لاعبيه إلى الأمام وزج باللاعب أسامة علي بديلا من محمد جفال ، فساهم البديل بإحراز الهدف بتسديده الكرة على مرمى الزوراء إلا أنها ارتطمت بقدم المدافع عباس قاسم، لتتهيأ أمام عماد محسن، ليسددها داخل الشباك محرزا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50.سعى فريق الزوراء في محاولات جادة للتعديل، وزج المدرب عصام حمد مهند عبد الرحيم، بدلا لحيدر عبد الأمير، ومصطفى حسين، بديلا لصفاء هادي ولؤي صلاح بدلا من أمجد كلف، الذي أهدر فرصة ثمينة قبل مغادرته الملعب.وكاد علاء عبد الزهره، أن يعدل النتيجة من كرة خلفية إلا أن الحارس فهد طالب، كان يقظا وتصدى لكرته وحاول أحمد فاضل من تسديدة من خارج الجزاء إلا أن كرته مرت بجوار القائم ، لتنتهي المباراة بفوز القوة الجوية بهدف دون رد .

واصل القوة الجوية مشواره بهذا الفوز ليبلغ نهائي منطقة غرب آسيا ليكمل مشواره نحو الحفاظ على اللقب ، حيث أحرز لقب النسخة الماضية بفوزه على بنغالورو الهندي، بهدف دون رد.

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

علي علي ... تفاصيل أكثر
محمد شريف أبو ميسم ... تفاصيل أكثر
ســعــد العــبــيــدي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسين فوزي ... تفاصيل أكثر
د . قيس العزاوي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
طارق الحارس ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
نزار حيدر ... تفاصيل أكثر
محمد شريف أبو ميسم ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
حــمــزة مــصــطــفــى ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
غرام الربيعي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر
نشوان محمد حسين ... تفاصيل أكثر