سلتا فيغو يريد مواصلة مغامرته في 'يوروبا ليغ'

عدد القراءات : 1229
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سلتا فيغو يريد مواصلة مغامرته في 'يوروبا ليغ'

الحقيقة - وكالات 

 

يسعى سلتا فيغو الاسباني لمواصلة مغامرته التاريخية في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، واستغلال معاناة مانشستر يونايتد الانكليزي مع الاصابات، عندما يستضيفه اليوم الخميس في ذهاب الدور نصف النهائي.

وتلقى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الضربة تلو الأخرى في الأسابيع الماضية مع توالي إصابات لاعبيه، بدءا بقطبي الدفاع فيل جونز وكريس سمولينغ، مرورا بهدافه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي خضع لعملية جراحية في ركبته، والمدافع الارجنتيني ماركوس روخو ولاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، وصولا الى المدافعين لوك شو والعاجي اريك بايي.

ويتوقع ان يكون بوغبا والبلجيكي مروان فلايني جاهزين للمشاركة في الخميس، والأمر ذاته بالنسبة الى الاسباني خوان ماتا الذي كان على دكة البدلاء في المباراة أمام سوانسي سيتي الأحد في الدوري الانكليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل 1-1.وكان مورينيو اعتبر عقب المباراة ان جدول فريقه خلال نيسان/أبريل هو "غير بشري"، لكونه خاض 9 مباريات في مختلف المسابقات.

وتنتظر مانشستر يونايتد 6 مباريات أخرى على مدى 19 يوما في الشهر الحالي، كلها حاسمة في سعيه الى حجز مقعد في مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل سواء عبر التتويج بلقب الدوري الاوروبي او احتلال احد المراكز الاربعة الاولى في "البريميير ليغ".

وقال مورينيو في تصريح لموقع النادي الالكتروني "اذا فزنا على سلتا، سنبلغ النهائي الذي سنخوضه في ظروف كارثية" في اشارة الى المباريات الحاسمة التي سيخوضها فريقه قبل النهائي القاري في حال تأهله اليه، إضافة الى الاصابات العديدة التي تنخر صفوفه.

ولوح مورينيو بخوض المباراة الأخيرة في الدوري أمام كريستال بالاس المقررة في 21 ايار/مايو، أي قبل 3 أيام من موعد المباراة النهائية لـ "يوروبا ليغ" في ستوكهولم، بفريق تحت 23 عاما.

وقال "المباراة النهائية ستقام يوم أربعاء، وسنواجه كريستال بالاس قبلها بثلاثة ايام (الأحد)، وقبلها بثلاثة ايام سنلعب مع ساوثمبتون (الاربعاء 17 الحالي)... ويريدوننا ان نخوض المباراة النهائية ليوروبا ليغ - مع احترامي لسلتا فيغو، لان ذلك يبقى افتراضا - في ظروف كارثية".

وتابع "يمكن ان أبعث نيكي بات وفريقه تحت 23 عاما للعب ضد كريستال بالاس، وبقليل من الحظ، لن يلعبوا (كريستال بالاس) هذه المباراة من أجل البقاء (في الدوري الممتاز)، لان الامر لن يكون جيدا جدا في حال كانوا بحاجة الى النقاط ونحن نواجههم بفريق تحت 23 عاما".

ويولي يونايتد ومورينيو أهمية خاصة لاحراز لقب "يوروبا ليغ" هذا الموسم أملا في المشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشديدة على المراكز الأربعة المؤهلة مباشرة عبر الدوري الانكليزي (صاحب المركز الرابع يخوض ملحقا).

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
نوزاد حسن ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
غرام الربيعي ... تفاصيل أكثر
عقيل حبيب ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
محمد شريف ابو مسلم ... تفاصيل أكثر
د.سعد العبيدي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عباس الصباغ ... تفاصيل أكثر
حسن العاني ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حسن العاني ... تفاصيل أكثر
د.سعد العبيدي ... تفاصيل أكثر