كرنفال رياضي بمناسبة الذكرى الـ 83 لتأسيس الحزب الشيوعي العراقي

عدد القراءات : 1684
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كرنفال رياضي بمناسبة الذكرى الـ 83 لتأسيس الحزب الشيوعي العراقي

الحقيقة - خاص

تصوير - فلاح الغراوي

 

شارك شباب اعضاء اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي السادة عمار البياتي، حسين النجار، وسام الخزعلي في الكرنفال الرياضي الكروي الذي اقامته محلية مدينة الثورة (الصدر) للحزب، في مناسبة الذكرى 83 للتأسيس.  

الكرنفال البهيج انطلق عصر يوم امس الاحد على ملعب مركز شباب الحكيم باقامة المباراة النهائية للدورة الكروية التي اقيمت اخيراً وشارك فيها 16 فريقاً من مدينة الثورة وضواحيها، ووصل الى المباراة النهائية فريقا الحبيبية والامين، وانطلقت المباراة بصافرة الحكم المعروف خزعل محمود.

قدم الفريقان مباراة مثيرة اضافة الى الروح الرياضية الجميلة التي اتسم بها لاعبو الفريقين، ليعلن الحكم صافرة النهاية بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، لتكون ركلات الترجيح الحد الفاصل في نيل لقب البطولة، التي حققها فريق الامين لينال كأس البطولة التي اشرف عليها الرفاق في المختصة الرياضية لمحلية الحزب في الثورة، وهم: جبار قاسم، عبد الحسين الوحيلي، فلاح الغراوي، الذين بذلوا جهودا كبيرة في تنظيم الدورة وفي دعوات الحضور للاعبي المنتخب الوطني السابقين ومنهم: شاكر محمود، حسن كمال، كريم صدام، مجبل عبد، حسين لعيبي، ورسن بنيان. وكان للفن حضور تمثل بالفنان د. جواد محسن والفنان مكصد الحلي والمسرحي عدي حميد، ولا يفوتنا ذكر حضور عضو مجلس محافظة بغداد ماجد الساعدي والمختصة الرياضية المركزية في الحزب، متمثلة بالدكتور فارس يونس، اضافة الى تواجد عدد من الصحفيين الرياضيين منعم جابر وفالح حسون الدراجي وقاسم حسون الدراجي.

وفي استراحة شوطي المباراة خص اللاعب الدولي السابق شاكر محمود جريدة "الحقيقة" قائلاً: " يعجز اللسان عن تقديم الشكر والامتنان للحزب الشيوعي العراقي الذي اشرف على هذا العرس الكروي، ولنا الشرف في الحضور انا وزملائي لاعبي المنتخب العراقي، واتمنى المزيد من هذه الفعاليات لاستذكار شهداء الرياضة العراقية وبالاخص الشهيد بشار رشيد".

في ختام البطولة تم تكريم لاعبي المنتخب الوطني الذين حضروا، بشهادات تقديرية من قبل محلية الثورة للحزب، تناوب على توزيعها السادة: عمار البياتي، حسين النجار، وسام الخزعلي، وابو سرحان سكرتير المحلية، وتم تسليم كأس البطولة الى فريق الامين وكأس المركز الثاني إلى فريق الحبيبية، اضافة الى جائزة الفريق المثالي وافضل لاعب في المباراة وافضل حارس مرمى في الدورة. 

وفي هذه المناسبة تتقدم المختصة الرياضية في اللجنة المركزية للحزب ومحلية الثورة بالشكر الجزيل للسيد رسول سلطان زغير مدير مركز شباب الحكيم لتوفيره كل اسباب النجاح لهذه البطولة. 

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
محمد حسن الساعدي ... تفاصيل أكثر
رواء الدفاعي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
غسان الوكيل ... تفاصيل أكثر
نهاد الحديثي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
رحيم ألخالدي ... تفاصيل أكثر
نزار حيدر ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
طارق الحارس ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
جواد العطار ... تفاصيل أكثر
السيد الزرقاني ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
عمار عبد الواحد ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر