المهندس والاسدي يزوران وزيرة الصحة والبيئة ويقدمان الشكر لها ولملاكات الوزارة

عدد القراءات : 5321
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المهندس والاسدي يزوران وزيرة الصحة والبيئة ويقدمان الشكر لها ولملاكات الوزارة

 الحقيقة- متابعة

استقبلت السيدة وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين الحاج ابو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي المقدس والمتحدث باسم الحشد النائب أحمد الاسدي، وعددا من قيادات الحشد في مقر إقامتها .
وبحثت السيدة وزيرة الصحة الدكتورة عديلة حمود حسين العمل المشترك بين وزارة الصحة وهيئة الحشد الشعبي و الدعم المقدم من قبل الوزارة لهيئة الحشد . 
 حيث تم بحث الدعم المقدم من وزارة الصحة لطبابة الحشد الشعبي وافاق تطوير هذا الدعم.
 واثنت السيدة الوزيرة على الجهود الكبيرة للحشد الشعبي المبارك في الانتصارات المتحققة لتحرير كافة اراضينا من دنس داعش الارهابي.
وقدم الحاج ابو مهدي المهندس خلال اللقاء شكره وشكر الهيئة للسيدة الوزيرة لدعمها المتواصل. واشاد بالكوادر الطبية والصحية الساندة والمفرغة للعمل مع طبابة الحشد الشعبي والتي تجاوزت الـ١٥٠٠ منتسب موزعين على المستشفيات الميدانية في جبهات القتال ونجاح تلك الملاكات مع طبابة الحشد بفتح ١٢ مستشفى ميدانيا ومفرزة طبية.
كما اثنى المهندس على الدور الميداني لوزيرة الصحة  خلال زياراتها المتكررة للمستشفيات والمفارز الطبية و تواجدها لمتابعة الاحتياجات الطبية لتلك المستشفيات والمفارز من الملاكات والمستلزمات الطبية وبالتنسيق العالي مع طبابة الحشد الشعبي.
ودعا الحاج ابومهدي المهندس طبابة الحشد الى اقامة مؤتمر لابراز دور وزارة الصحة الكبير ،والتي كان لها الاثر الكبير في تقليل الاصابات بين قواتنا الامنية والحشد الشعبي.
 يذكر ان وزارة الصحة قدمت دعما بشريا من ملاكاتها الطبية والصحية بالاضافة الى الدعم اللوجستي الميداني بتوفير الاجهزة وسيارات الاسعاف والمستلزمات الطبية الاخرى كما تم تهيئة العديد من المستشفيات التي تقوم بتوفير الخدمات الطبية في بغداد والمحافظات للقوات المسلحة والحشد الشعبي
من جانبه، اشاد الاسدي بالحضور المتميز لوزارة الصحة بشخص وزيرها وقياداتها وجهدها في دعم معركتنا المصيرية ضد عصابات داعش الارهابية ذاكرا " منذ ان تسلمت السيدة الوزيرة مهام عمل الوزارة كان لها حضور متميز كما ان دعم الحشد الشعبي  من قبل وزارة الصحة له تاثير وانعكاس كبير تمثل بالشكر من قبل منتسبي الحشد وعوائلهم وخصوصا الجرحى اذ يبدون شكرهم لما تقوم به وزارة الصحة، وهذا انعكاس للتوجيهات المباشرة من شخص الدكتورة عديلة ".
وبين السيد احمد الاسدي، ان الحشد الشعبي يمثل كل العراق وان المعركة التي يخوضها العراق ليست معركة الحشد بل هي معركة كل العراقيين يشارك فيها الحشد وباقي الصنوف من القوات المسلحة، واليوم نقترب كثيرا من هذا الانتصار الكامل والنهائي على هذه العصابات الارهابية التي عاثت في الارض فسادا، وبالتاكيد بعد هذا الانتصار سنحتاج الى ان تستمر الجهود والتواصل  مابين طبابة الحشد الشعبي ووزارة الصحة .   .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
غرام الربيعي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر
نشوان محمد حسين ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
طارق الحارس ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حــمــزة مــصــطــفــى ... تفاصيل أكثر
محمد توفيق علاوي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي قاسم الكعبي ... تفاصيل أكثر
علي شايع ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عبد الحليم الرهيمي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر