وزيرة الصحة والبيئة د. عديلة حمود تؤكد العزم على مواجهة التحديات وتعزيز الانجازات

عدد القراءات : 4356
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزيرة الصحة والبيئة د. عديلة حمود  تؤكد العزم على مواجهة التحديات وتعزيز الانجازات

الحقيقة - متابعة

 

وظفت وزارة الصحة كل إمكانياتها للارتقاء بأداء المؤسسات الصحية في محافظات العراق كافة وخاصة في المناطق المحررة من دنس عصابات داعش الاجرامية  .

اذ أكدت السيدة وزيرة الصحة والبيئة الدكتورة عديلة حمود حسين عزم الوزارة وسعيها الدؤوب للارتقاء بالخدمات الصحية في عراقنا الحبيب،مبينة أن التحديات الامنية والاقتصادية لاتزيدنا الا ثباتا واصرارا لتقديم الافضل والاكفء لابناء شعبنا العزيز.

وبينت خلال افتتاحها المؤتمر الاعلامي السنوي لعرض انجازات الوزارة لعام 2016 والذي احتضنت وقائعه القاعة الرئيسية فيها ان القطاع الصحي واجه العام الماضي تحديات كثيرة وقفت في طليعتها التحديات الامنية وتقديم الاسناد الطبي الميداني لمقاتلينا الابطال وهم يخوضون معركة الوطن المصيرية لتحرير مدننا العزيزة من دنس عصابات داعش الارهابية، وكان للملاكات الطبية والصحية الساندة اليد الطولى في تحقيق الانتصارات لمختلف قواطع العمليات فضلا عن متابعة واستمرار تقديم الخدمات الى مخيمات النازحين وتأهيل واعمار المؤسسات الصحية في المناطق المحررة مع الاخذ بنظر الاعتبار الازمة المالية الخانقة التي واجهت الاداء وتمكنت الوزارة من تجاوزها من خلال العمل بروح الفريق الواحد والهمة العالية والكبيرة والاستمرار بتقديم الخدمات الصحية الكفوءة لابناء شعبنا العزيز .

 واختتمت السيدة الوزيرة كلمتها بالقول ان مسلسل الانجازات الصحية سيستمر ان شاء الله، ونعد ابناء شعبنا بان عام 2017 سيشهد انجازات اكبر واكثر وخاصة في مجال انجاز المشاريع الصحية الكبرى ومنها المستشفيات سعة 400 سرير في عموم محافظات البلاد.

 وانطلقت بعد ذلك جلسات المؤتمر الذي حضره د قتيبة الجبوري رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية ود . حيدر الشمري عضواللجنة والمفرغ لطبابة الحشد الشعبي والقوات الامنية وممثلو القنوات الفضائية والصحف المحلية ورؤساء الجامعات العراقية وجرى خلالها استعراض الانجازات التي قدمها قسم الخدمات الطبية الساندة للحشد الشعبي والقوات الامنية والمجلس العربي للاختصاصات الصحية والاخلاء الطبي ومجلس السرطان وبقية الدوائر الصحية في مكتب السيدة الوزيرة بعدها عرضت انجازات الدوائر الصحية في مركز الوزارة وبغداد والمحافظات.

 قدمت بعدها دروع الابداع الى رئيس لجنة الصحة والبيئة الدكتور قتيبة الجبوري وممثلي وسائل الاعلام .

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
غرام الربيعي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
د. حسين القاصد ... تفاصيل أكثر
نشوان محمد حسين ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر
طارق الحارس ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
حــمــزة مــصــطــفــى ... تفاصيل أكثر
محمد توفيق علاوي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
علي قاسم الكعبي ... تفاصيل أكثر
علي شايع ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
عبد الحليم الرهيمي ... تفاصيل أكثر
علي حسن الفواز ... تفاصيل أكثر