اليوم.. انطلاق فعاليات منتخبنا الوطني للمواي تاي في فيتنام

عدد القراءات : 502
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

الحقيقة - داننك / رحيم الدراجي

 

تنطلق اليوم الاربعاء فعاليات منتخبنا الوطني للمواي تاي إذ يخوض اربعة لاعبين نزالاتهم برسم منافسات دورة الالعاب الشاطئية التي تحتضنها مدينة داننك الفيتنامية بنسختها الخامسة .

وقال مدرب المنتخب الوطني للعبة مصطفى جبار علك ان القرعة التي اقيمت صباح امس للمنتخبات المشاركة تمخضت عن مواجهات من العيار الثقيل ،حيث يواجه اليوم  الاربعاء عصرا اللاعب خالد جواد نظيره التايلندي بوزن 57 كغم ، يليه زميله امير ابراهيم بمواجهة لاعب منتخب طاجاكستان بوزن 63.5 يعقبها لقاء اللاعب اكرم مناحي ضد لاعب منتخب فيتنام بوزن 67 كغم لتختتم المواجهات بلقاء اللاعب عادل جواد في وزن 71 كغم مع نظيره الصيني .

وأضاف علك ان المواجهات الاربع وبالرغم من صعوبتها الا ان الامال معلقة على هؤلاء اللاعبين في تحقيق الفوز لاسيما وان الاندفاع والحرص واضحان على وجوه اللاعبين لتقديم كل ما لديهم في مواجهات اليوم واثبات احقيتهم في تسجيل الانتصارات والتتويج بالاوسمة المتنوعة .

واشار مدرب المنتخب الوطني الى ان القرعة افرزت ايضا عن لقاءات لاعبينا الاخرين حيث يواجه اللاعب حسن مصطفى في وزن 48 كغم لاعب المنتخب السنغافوري فيما يلتقي اللاعب علي محمود نظيره من هونك كونك بوزن 54 كغم ، ويلاعب احمد عبود نظيره الكازاخستاني في وزن 60 كغم .

رئيس البعثة العراقية لدورة الالعاب الاسيوية الشاطئية حيدر حسين الجميلي طالب الجهاز الفني ولاعبي منتخب المواي تاي بالحفاظ على التركيز وعدم الاكتراث للخصم .

وتابع رئيس البعثة ان الالتزام بالتعليمات من قبل الجهاز الفني والتركيز اثناء المواجهات كفيلة بترجيح كفت ابطالنا الذين نعول عليهم كثيرا في تحقيق الانجازات ونحن على ثقة بكم بتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقكم على اتم وجه مبينا ان مواجهة ابطال العالم في فنون المواي تاي مثل منتخبات تايلند وفيتنام  وغيرهما لا يعني عدم قدرتكم على تسجيل الافضلية عليهم مادام فيكم هذا الحرص والعزيمة لاثبات قدراتكم داخل حلبة اللقاء .

لاعبو منتخبنا الوطني للمواي تاي اكدوا حرصهم العالي في بذل كل الجهد والامكانيات في مواجهات اليوم رغم صعوبتها معربين عن ثقتهم في تحقيق الافضلية التي تؤهلهم للبقاء في دائرة التنافس التي تجعلهم يقفون على منصات التتويج والاوسمة الملونة تطرز صدورهم لاسيما بعد الدعم المقدم لهم من قبل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية من خلال معسكر الاعداد في تايلند والتجهيزات المميزة التي جعلتهم يظهرون بأجمل صورة .

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

كتاب الحقيقة

هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر
سهى الطائي ... تفاصيل أكثر
صالح هيجل الدفاعي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
علي علي ... تفاصيل أكثر
هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر
احسان جواد كاظم ... تفاصيل أكثر
جواد علي كسار ... تفاصيل أكثر
صادق كاظم ... تفاصيل أكثر
هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
د. كريم شغيدل ... تفاصيل أكثر
هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر
علي قاسم الكعبي ... تفاصيل أكثر
عدنان الفضلي ... تفاصيل أكثر
ريسان الخزعلي ... تفاصيل أكثر
غياث الكاتب ... تفاصيل أكثر
هادي جلو مرعي ... تفاصيل أكثر